اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبى وصالكــ قصيده في قمــة الروعــه يا ’’ خالد ’’ صح لسانكــ ولاهنتــ .. مبدع في قصائدكـ دائمـا ً ابداع × ابداع تقبل مروري صح الله بدنش .. ولاهنتي ع مرورش العطر
__________________