عرض مشاركة واحدة
  #156  
قديم 02-06-2010, 11:40 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه مشاهدة المشاركة
فرشت له عمري معآ جـوري و ورد
بس الذكآ يـآ صآحبـي مـا نصفنـي
اكن له حـب ٍ .. معـآ عـز ٍ .. و ود
غير الآمـور الوآضحـه مـآ تكنّـي
مآ عدت اميّز بيـن مزحـه..ولا جـد
مرآت يضحك..بس حبـه جحدنـي !!


’,

,’


مميز ياكحيلان وصح ح ح لسانك





تقبل مروري ولاتحرمنا بوحك ..
صح الله بدنش .. ولاهنتي ع مرورش العطر

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس