اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
فرشت له عمري معآ جـوري و ورد
بس الذكآ يـآ صآحبـي مـا نصفنـي
اكن له حـب ٍ .. معـآ عـز ٍ .. و ود
غير الآمـور الوآضحـه مـآ تكنّـي
مآ عدت اميّز بيـن مزحـه..ولا جـد
مرآت يضحك..بس حبـه جحدنـي !!
’,
,’
مميز ياكحيلان وصح ح ح لسانك
تقبل مروري ولاتحرمنا بوحك ..
|
صح الله بدنش .. ولاهنتي ع مرورش العطر 