اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وكيل آدم القصيدة هذي لازم تدرس بأكاديمية الشعر وتغني بدار الاوبرا وتعرض على المجمع اللغوي في دمشق لكي يكشف لنا مناقبها ..وأسرار جمالها بالفعل قصيدة عليها الكلام يااارااقل
__________________