اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــكاك الـمـناشـيب صــــح الـــســـانكـ ..!! وعز الـلــه الجــزل ماايجيـــب الااا الجـــزلـــه لاااااااااااااا هــــــنـــــت !!!! نـــنـــتــــظــــر جـــــديـــــدكــ !!!! صح الله بدنك .. ولاهنت ع المرور العطر
__________________