اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـمـد الـعـجـمـي لاهنت عالقصيده الجزله وبيض الله وجهك,,, اخيك :حمد العجمي ولا انت وكل الشكر لك ع مرورك العطر
__________________