اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @القرم@
صح لسانك يا كحيلان ..
مآ عدت اميّز بيـن مزحـه..ولا جـد
مرآت يضحك..بس حبـه جحدنـي !!
ومرآت يآتيني و هو نـآوي الصـد ..
ثم ينفجر ضآحك عشآنه رعبنـي ..!!
بـس الوكيـده فعلتـه مـآ بـهـآ رد
فعلتْـه مـآ ينفـع بعـدهـآ يحـنّـي
كف الوليف .. اللي صفعني معآ الخد ..
هشّّم ملآمح خشتـي مـن صفعنـي !!
(( المسامح كريم )) .. يا كحيلان
تقبل مرووووري ..
|
ههههههههههههههههههههه ابشر خلاص عشانك
الله لايهينك يا القرم وشاكر لك مرورك العطر