اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fdeetk جيتك وانـا كلـي ياكلـي تمنـاك ودي اهنـي والوسـائـل عـديـده مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده الله الله ؛؛؛ صــح السانــك وفي انتظار جديدك صح بدنك واشكر مرورك العطر
__________________