اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالطويل الهتلاني الله الله ابداااااااااع x ابداااااااااع صح الله لسآنك .. ولاتحرمنا من روآئعــــك .... لك اغلى التحآيـــآ ... صح بدنك.. واشكر مرورك العطر ..
__________________