عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 03-06-2010, 12:24 AM
هامة العرب هامة العرب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ج ـآهلي .. { يح ـسب ڪَلآمي.. فيـه من ضرب آلغ ـرِوِرِ .. وِعـآرفي .. { يع ـرف آني .. لآمشيت آمشي بـهيبـہ ملڪَ
المشاركات: 978

باقي شهر واحد على يـوم ملفـاك
ياجعلهـا مليـون عـام ٍ سعـيـده
وتعيشها مرتاح والحـزن ماجـاك
خمسه وعشريـن ٍ عساهـا مديـده








جيتك وانـا كلـي ياكلـي تمنـاك
ودي اهنـي والوسـائـل عـديـده
مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك
ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده
احترت ياحبي وانـا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده






آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك

اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده
ان قلت قلبي ياحياتـي تـرا جـاك
ما استخسره صوبك ولاهـو فقيـده
يفداك عمـري ياحبيبـي وتفـداك
كـل الأمانـي والحيـاة الرغيـده


الله الله ياهنيالها
مشاءالله ابدعتـ قصيدهـ طالعه من القلب>>>>برى
صح لسانك وعلى شانكـــ

__________________



إن صمتي في بعض الأحيان لا يعني جهلي بما يدور حولي , ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام



ربيُ خ’ـلقنيُ - علـِـِـِـِى آلنيـَہ - آضحڪ بۈج’ـيـَہ ع’ـذآليُ =) .

رد مع اقتباس