عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 03-06-2010, 01:15 PM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النــ a ـــادر مشاهدة المشاركة
دواي شووفتك ..

وين الله مصلطني اقرا ذالقصة ووين ربك مسلطك تجيبها لنا هنا

والله ماوعيت الا دمعتي مرووحة ومعد اشووف الكتاابه ..

خااصة ،،، و ترسل لجوال زوجها رسايل : حبيبي وينك لا تتأخر ما راح أتعشى إلا معاك ... يعني كأنها مو مصدقة الوضع ..

الله يصبرها ويصبر اهلها ويرفع عنها يااارب


لاهنت على المرور العطر


يعطيك الف الف الف عافيه

__________________

رد مع اقتباس