عرض مشاركة واحدة
  #67  
قديم 04-06-2010, 02:37 PM
الصورة الرمزية تـذكـار
تـذكـار تـذكـار غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: [ بين الرجآ و الخــوف ]
المشاركات: 458

بعد جوله على الاركان


يقولون العرب : وش فيك ضايق ؟
و أقول : شلون أبفرح دون خلي ..

أنا حاولت في شتى الطرايق !
و لكن / في غيابه ما حصلي ..

راقت لي من ركن الشاعر خالد بن رمثان

__________________

رد مع اقتباس