بعد جوله على الاركان يقولون العرب : وش فيك ضايق ؟ و أقول : شلون أبفرح دون خلي .. أنا حاولت في شتى الطرايق ! و لكن / في غيابه ما حصلي .. راقت لي من ركن الشاعر خالد بن رمثان
__________________