
سهيت بـ لحظه .. وقمت أبحث بـ جوآلي
أقرآ الرسآيل .. وأمسـح مآ بقى منهـآ !
لقيت ذكرى رسآله .. والرقم .. " غـآلـي "
مكتوب فيهآ : " إذآ أنآ مت فـ إمسحهـآ " !
فكرت فيك .. .. ولقيتك عآيش وسآلي !
ومآظن يآصآحبـي .. في يوم " تذكرهـآ "
الموت عندي .. يسآوي " غيآبك الحآلي "
واللحين .. بستأذنك يآزين .. وأمسحهآ