عرض مشاركة واحدة
  #68  
قديم 05-06-2010, 10:20 PM
الصورة الرمزية تـذكـار
تـذكـار تـذكـار غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: [ بين الرجآ و الخــوف ]
المشاركات: 458



سهيت بـ لحظه .. وقمت أبحث بـ جوآلي

أقرآ الرسآيل .. وأمسـح مآ بقى منهـآ !



لقيت ذكرى رسآله .. والرقم .. " غـآلـي "

مكتوب فيهآ : " إذآ أنآ مت فـ إمسحهـآ " !



فكرت فيك .. .. ولقيتك عآيش وسآلي !

ومآظن يآصآحبـي .. في يوم " تذكرهـآ "



الموت عندي .. يسآوي " غيآبك الحآلي "

واللحين .. بستأذنك يآزين .. وأمسحهآ

__________________

رد مع اقتباس