عرض مشاركة واحدة
  #138  
قديم 09-06-2010, 05:33 PM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHǿǾǿQ 3ёņk مشاهدة المشاركة





أنا حالـف مـا أنسـاك مدامنـي مضبـوط .. ........
............ولا مني نسيتك رحت لـ مطوع الخفجي !!










^^
هـ الـمـششـآركـه بـ الـصدفـه عـرفت أنـهـآ من ابـدآعـآت مميـز الـركـن أخـوونـآ : فـلآح بن ملبـز

دُمـت مبـدع
واسمـح لنـآ عـ الـلطش


آول شي انسخه كامل و طلع لك خـلآص تـووووبـه

.

رد مع اقتباس