عرض مشاركة واحدة
  #616  
قديم 10-06-2010, 12:23 AM
الشيخه شيخه الشيخه شيخه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ((((انســــــــــى محبتنا واعـــــــــــــتبرها مواجيب))))
المشاركات: 3,675

........أدري أنك منت لي
بس..أحبك
مابي منك ..أي شيء
ودي عني ..لماترحل
ودي عني لما تقفي
تذكر اللحظة الجميلة
وتذكر أن جيت..أحبك
وتذكر..أن رحت..أحبك
ولا يدوس الشك ..قلبك
أحبك..قبل..وحتى لا رحت عني..أحبك
أدري بتعيش مع شخص ثاني
وبسهولة..جاء..وخذآ,,مكآني
أنا,,حبيتك..بعد ماشفتك
وأنا ,,عشقتك..بعد ماعرفتك
\\ومجنووون..يوووم..أني أفقدك\\

__________________








ركني الهادي >> (( الشيخه شيخه كانت هنا ))
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=93281

رد مع اقتباس