عرض مشاركة واحدة
  #408  
قديم 10-06-2010, 11:37 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148


ليه جيتي

بعد هذا الصد كله .؟
وش بغيتي

هو نساك اللي نسيتيني عشانه ؟
او تذكرتي حناني من حنانه !

علميني

يمكن أقرب منك لا منّك قسيتي
مثل ما كنت احضنك .! لا من بكيتي

الجفا قاسي ..
ووصلك عندي أقسى

وان نسيتي .؟ كيف بنسى

منّك انتي .؟

صار قلبي قلب شاعر ..

قلب شاعر .. بس محتاج لمشاعر


اتصالك .؟

ضيّق الاحساس في صدرك وصدري ..

وان سألتيني عن الاسباب .؟

مدري


أدري اني كنت احبّك

وإسألي قلبي وقلبينك
وحالك ؟


ما كرهتك


بس انا ما عاد احبك

__________________

" Smile ... it's the second best thing to do with your lips "

رد مع اقتباس