الموضوع
:
ويا جعلش السلال وحيلـش يهّـدي << فكــــاهية >>
عرض مشاركة واحدة
#
7
21-05-2005, 02:53 PM
عجميه واعتز
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 412
صح الله لسانك
وشكلها كذا (داااااااااابله كبدك )
تسلم على القصيده
لك تحياتي
عجميه واعتز
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عجميه واعتز