عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 21-05-2005, 07:05 PM
3jmya71 3jmya71 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 217

شكرا اخوي جراح على هالقصيده الحلوه
همـي وغمـي والتعـاسـه بلقـيـاش
//// ومن سبتش اخـذ حبـوب المهـدي
وهذا اكثر بيت ضحكني
واتمنى منك المزيد من ابداعاتك الرائعه
اختك

__________________


زيـــــــــــــــــــنة العجمــــــــــان

رد مع اقتباس