الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #878  
قديم 20-06-2010, 03:12 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

انا البارحه ما امسيت والمسلمين رقود
حسبي على من كان هذا من اسبابه

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس