الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #880  
قديم 24-06-2010, 02:02 PM
سكرزياده سكرزياده غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: يامجدّله شعرك نفود .. وعالي جبينك هالنجود ..
المشاركات: 160

انا ياقوتة والماسة للحب

انا انثى ربيعي دائما

ارفع راياتي الحمراء

رحلت معك اتامل

افكر ببوحك يا سيدي

انثر الازهار

ثق بي انا

من كنت تهواها

تسافر فوق رباها

وتعود حاملا دموعك في هواها

سأبقى انا انا

عد كما كنت جنة ونار

وتذكر انا الانثى

والانثى لحبها لا تخون

ولا تطلب الاعتذار

رد مع اقتباس