الموضوع
:
لوي نثرت الدمع من بين لاهداب ..new..
عرض مشاركة واحدة
#
6
24-06-2010, 09:51 PM
بوصقر
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 227
صح السانك وقصيدك جزل
لاهنت
بوصقر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بوصقر