عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 25-05-2005, 05:30 PM
سعود بن مهدي سعود بن مهدي غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 317
( كـيـكـة عـيـد مـيـلادي ) .. 24/5

مساء الخير



__________



حـبـيـبـتـي .. بيـن كل الغيد مــا احــلاها = امـــوت باطبـاعهـا ,, واسلــوبها الهادي

جتني ضحى اليوم !! والخــفــٌــاق حيـٌـاها= وجابت معاها .. هدية عيد ميلادي

تمشي ولهفة لقانـا تسبق خطاها=وامشي وشوقـي عليها جمر وقادي

يـسـعـد مكان ٍ .. يلم الشمل ويـٌـاها = ويـسـعـد زمان ٍ .. جمعنا وحقق مرادي

يـــوم اقبلت والرساله تحمل دواها= جتني كما السيل لامن مــر في وادي

قالت لي : غــٌــمـــض عيونك قبل تقراها= وغمضتها !؟ ورعشتي بالحيره تنادي

لمـتـني انفـاسهـا .. واروتـني شفاها=وضميـت جـوريــٌــها .. واشفقت للكادي

لثمت معسولها .. لـيـن انتثر مـاها= وعسـيـت بستانـهـا .. واوفيت ميعادي

اثر الرساله ؟؟ قرايتها بمغزاها = واثر النظر بيتها واهدابها بلادي

سوت ولا احد ٍ معي .. سـوا سواياها= وقالت لي : العمر .. دونك ضايع وغادي

خذ ( بـــاقــة الــورد ) وشوف ؟ اللي بثناياها = حطيت لك (( كــرت )) ياقطعه من فوادي

وشف ! وش : على الكيكه اللي .. زاد معناها= واحد وعشرين ( 21 ) شـمـعـه .. نورها هادي

لقيت فيها .& أحــــبــــك مــــــوت &. تغشاها = << وكـل عام وانتا ( حبيبي ) يا اجمل اعيادي >>

قلت : الغلا .. شوفة عيونك ومرضاها = لو بعت كل البشر لرموشها .. عادي !!!

اللحـظـه اللي .. من سنين اتحراها = ياليتها .. لامضت الايام تنعــادي

يابنت وشلون ؟ .. عشرة عمر ننساها = واذا نسينا ! بـقـى صوت الهوى شادي

المشكله ؟ لاسرحت ,, ومــر طرياها = جيت وتذكرت ! ( كيكة عيد ميلادي )



وسلامتكم

__________________


صعبه على القلب ,, يتـعـٌـود غيابك = واصعب عليه ؟ .. أنـه يتـعـٌـود حضورك

رد مع اقتباس