عرض مشاركة واحدة
  #434  
قديم 01-07-2010, 04:07 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148





حي الله اللي عليـه الـروح مندمـره
.................. اللي خذا القلب من بدري .. وانا مدري

مرّت سنه كامله .. والكبـد منجمـره
................. والهم فيني .. ومن فوقي .. ومن حدري

اهوز نفسي على [سلوى وابو سمـره]
.................. والحظ .. ما الله خلقْه .. بليلة القدري

لو كان لي سلطةٍ .. على ولاة امـره
.................. خذيت صدره .. وضميته على صدري !

.

__________________

" Smile ... it's the second best thing to do with your lips "

رد مع اقتباس