.
من عرفتك
وانا عايش في سكره ..!
وفي كل يوم .. اكتشف انني اعشقك من جديد
نعم ، معظم علاقات العشّاق .. تصاب بالملل والفتور وتبلّد المشاعر بين الحين والآخر !
وانا هنا لا انزّهـ نفسي .. وأدّعي بـ انني [ قيس ] زماني .. ولكن !
لم تتركي مجالاً .. لما يسمى بالملل والفتور وتبلّد المشاعر
ان يتغلغل في قلوبنا وبين أفئدتنا .. قط !
رغم طول هذه العلاقه
فـ في كل يوم مفاجأه واعتراف جديد وغير متوّقع .. يؤكّد ويثبت ان الارواح مندمجه مع بعضها
والقلوب مختطفه والانظار مسروقه .. وموثّقه بالأدله والبراهين !
اذاً .. لـ جنون العشق ما يبرره !
ومن فقدتك
وانا اتصنّع الفرح .. مُكره ..!