عرض مشاركة واحدة
  #437  
قديم 01-07-2010, 05:26 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148


.


من عرفتك

وانا عايش في سكره ..!

وفي كل يوم .. اكتشف انني اعشقك من جديد
نعم ، معظم علاقات العشّاق .. تصاب بالملل والفتور وتبلّد المشاعر بين الحين والآخر !
وانا هنا لا انزّهـ نفسي .. وأدّعي بـ انني [ قيس ] زماني .. ولكن !
لم تتركي مجالاً .. لما يسمى بالملل والفتور وتبلّد المشاعر
ان يتغلغل في قلوبنا وبين أفئدتنا .. قط !
رغم طول هذه العلاقه


فـ في كل يوم مفاجأه واعتراف جديد وغير متوّقع .. يؤكّد ويثبت ان الارواح مندمجه مع بعضها
والقلوب مختطفه والانظار مسروقه .. وموثّقه بالأدله والبراهين !
اذاً .. لـ جنون العشق ما يبرره !



ومن فقدتك
وانا اتصنّع الفرح .. مُكره ..!

__________________

" Smile ... it's the second best thing to do with your lips "

رد مع اقتباس