اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجمي و ربي الله
صصصصصصصصصصصصصصصصصصصح لسنك يا بو مبارك
|
صصصصصح آلله بـدنـك يـ آلامـــير ,
ولآهــنت عــلى آلــمرور آلــمشرف ..
__________________
\
/
آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،
و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،
(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!
/
\