من الشوق احس ان كنّ بابي .. على بابه=وهــو ابـعـد مــن الــذل ../ عــن روس جـدانــي
اجـــي مـنـدفـع .. واروح مـــا قـلــت لــــه جــابــه=تثاقلـت حتـى الكلـمـه .. الـلـي عـلـى السـانـي
يـعــايــن ..! واعـــايـــن .! والـمـشــاريــه غـــلابـــه=ولا ادري من اللي صك بابه .. عـن الثانـي !!