عرض مشاركة واحدة
  #439  
قديم 05-07-2010, 04:13 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148
ولا ادري من اللي صك بابه .. عـن الثانـي !!

من الشوق احس ان كنّ بابي .. على بابه=وهــو ابـعـد مــن الــذل ../ عــن روس جـدانــي
اجـــي مـنـدفـع .. واروح مـــا قـلــت لــــه جــابــه=تثاقلـت حتـى الكلـمـه .. الـلـي عـلـى السـانـي
يـعــايــن ..! واعـــايـــن .! والـمـشــاريــه غـــلابـــه=ولا ادري من اللي صك بابه .. عـن الثانـي !!

__________________

" Smile ... it's the second best thing to do with your lips "

رد مع اقتباس