عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 08-07-2010, 12:17 PM
غنــاة الروح..~ْ غنــاة الروح..~ْ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: قطـــــــــر..~ْ
المشاركات: 278




حنا بدو اللي على العز جلاس ..
الله خلقنا نرتقي للمعالي ..
المرجله مثل البطوله لها كاس ..
حنا خذيناها من اول وتالي ..
بنك المراجل عندنا ضد الافلاس ..
رصيدنا حافل ورقمه قياسي ..

__________________
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=101920


إي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك


[ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل
آخآف لو طنّشتك ولآ آحترمتك
تغلط .. وآخربهآ , و ( آسيء آلتعآمل )
آنآ ليآمني مدحتك .. ظلمتك
وآليآ شتمتك تصبح .. آنسآن كآمل

رد مع اقتباس