حنا بدو اللي على العز جلاس .. الله خلقنا نرتقي للمعالي .. المرجله مثل البطوله لها كاس .. حنا خذيناها من اول وتالي .. بنك المراجل عندنا ضد الافلاس .. رصيدنا حافل ورقمه قياسي ..
__________________ http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=101920 إي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك [ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل آخآف لو طنّشتك ولآ آحترمتك تغلط .. وآخربهآ , و ( آسيء آلتعآمل ) آنآ ليآمني مدحتك .. ظلمتك وآليآ شتمتك تصبح .. آنسآن كآمل