عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 08-07-2010, 01:23 PM
غنــاة الروح..~ْ غنــاة الروح..~ْ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: قطـــــــــر..~ْ
المشاركات: 278

,
,



اضـحــــك مـعـك والـقـلـب غـــارق بـهـمـــه
احــــاول اخـــفـــي مابقلبـي مــن اوجــاع

واشـتـاق لــك طفـلـن فـقـد شـوفــة امـــه
وامشـي معـك والجـــرح خايـف ومـــرتـاع

بــس غــايـتـي لــــو يـنـزف الـقـلـب دمـــه
سعادتك تبقى عــلـــــى كـــــل الاوضــــاع

__________________
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=101920


إي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك


[ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل
آخآف لو طنّشتك ولآ آحترمتك
تغلط .. وآخربهآ , و ( آسيء آلتعآمل )
آنآ ليآمني مدحتك .. ظلمتك
وآليآ شتمتك تصبح .. آنسآن كآمل

رد مع اقتباس