عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 08-07-2010, 01:35 PM
غنــاة الروح..~ْ غنــاة الروح..~ْ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: قطـــــــــر..~ْ
المشاركات: 278

عَلّمتني فيْ لَحظ ـة آلضِعـف مَآ آبگيْ .. !

وگآبرت بـ فرَآقِك مَع إنّي [ تَألمت ]

وعَلّمتني فيْ سَآعَة آلضِيق ..
مَآ آشگيْ .. !
وآليُوووم ضَآقَت .. بَسّ أنآ مَآتِگلّمت لآ دَمع فيْ غِيآبِگ .. ولآ لِسَآن يَحگيْ !
بَعـدِگ .. إذآ ضَآقَت عَليّ دِنيتيْ ..
( نِـمـت )

__________________
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=101920


إي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك


[ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل
آخآف لو طنّشتك ولآ آحترمتك
تغلط .. وآخربهآ , و ( آسيء آلتعآمل )
آنآ ليآمني مدحتك .. ظلمتك
وآليآ شتمتك تصبح .. آنسآن كآمل

رد مع اقتباس