كيف آقول انِّي بـ خير ؟؛ وبآين بـ قَلبي النزيف والملآمح بآن فيهآ . . / عين . . مآعآدَت تنآم مرتبك , وآقف و سآكت ؛ آنفض غبآر الرصيف بـ العجل هَزِّيت رآسي . . ؛ يعني آخبآري تمآم !
__________________ http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=101920 إي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك [ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل آخآف لو طنّشتك ولآ آحترمتك تغلط .. وآخربهآ , و ( آسيء آلتعآمل ) آنآ ليآمني مدحتك .. ظلمتك وآليآ شتمتك تصبح .. آنسآن كآمل