عرض مشاركة واحدة
  #42  
قديم 11-07-2010, 08:09 AM
غنــاة الروح..~ْ غنــاة الروح..~ْ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: قطـــــــــر..~ْ
المشاركات: 278

كيف آقول انِّي بـ خير ؟؛ وبآين بـ قَلبي النزيف
والملآمح بآن فيهآ . . / عين . . مآعآدَت تنآم

مرتبك , وآقف و سآكت ؛ آنفض غبآر الرصيف
بـ العجل هَزِّيت رآسي . . ؛ يعني آخبآري تمآم !

__________________
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=101920


إي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك


[ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل
آخآف لو طنّشتك ولآ آحترمتك
تغلط .. وآخربهآ , و ( آسيء آلتعآمل )
آنآ ليآمني مدحتك .. ظلمتك
وآليآ شتمتك تصبح .. آنسآن كآمل

رد مع اقتباس