عرض مشاركة واحدة
  #45  
قديم 11-07-2010, 10:28 AM
غنــاة الروح..~ْ غنــاة الروح..~ْ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: قطـــــــــر..~ْ
المشاركات: 278



طفل ٍ .. مايدري عن الدنيا ومافيها
وقّف [ طموحه ] على كوره وسياره !

لاهي .. ودنياه تضحك له : " لياليها "
مايدري : أن السنين الغبر دوّاره ,

__________________
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=101920


إي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك


[ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل
آخآف لو طنّشتك ولآ آحترمتك
تغلط .. وآخربهآ , و ( آسيء آلتعآمل )
آنآ ليآمني مدحتك .. ظلمتك
وآليآ شتمتك تصبح .. آنسآن كآمل

رد مع اقتباس