لاتشتكي للناس لاضاق صدرك
....... .... الناس ماتملك مسره ولا ياس
الناس مثلك حالهم مثل حالــك
............ والكل من مر الليالي شرب كاس
ولا تحسب انك بالتعاسه لحالك
............ اعرف ترى عايش معك بالشقا ناس
رجي السنين المقبله تنصف الحال
............ عقب السنين اللي مضت لي حزينه
مشيت كل دروب الايام رحـال
............ طال الشقا والحزم طالت سنينه
وكل من نشد ويقول وش هي الاحوال
............ اجامله بالرد واقول زينه!!
؛؛