عرض مشاركة واحدة
  #47  
قديم 11-07-2010, 10:36 AM
غنــاة الروح..~ْ غنــاة الروح..~ْ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: قطـــــــــر..~ْ
المشاركات: 278

لاتشتكي للناس لاضاق صدرك
....... .... الناس ماتملك مسره ولا ياس
الناس مثلك حالهم مثل حالــك
............ والكل من مر الليالي شرب كاس
ولا تحسب انك بالتعاسه لحالك
............ اعرف ترى عايش معك بالشقا ناس
رجي السنين المقبله تنصف الحال
............ عقب السنين اللي مضت لي حزينه
مشيت كل دروب الايام رحـال
............ طال الشقا والحزم طالت سنينه
وكل من نشد ويقول وش هي الاحوال
............ اجامله بالرد واقول زينه!!


؛؛

__________________
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=101920


إي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك


[ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل
آخآف لو طنّشتك ولآ آحترمتك
تغلط .. وآخربهآ , و ( آسيء آلتعآمل )
آنآ ليآمني مدحتك .. ظلمتك
وآليآ شتمتك تصبح .. آنسآن كآمل


التعديل الأخير تم بواسطة صوت القلوب ; 11-07-2010 الساعة 09:34 PM سبب آخر: ممنوع الصور النسائية
رد مع اقتباس