عرض مشاركة واحدة
  #49  
قديم 11-07-2010, 10:40 AM
غنــاة الروح..~ْ غنــاة الروح..~ْ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: قطـــــــــر..~ْ
المشاركات: 278



إذا بخاطرك حاجه , أنا بخاطـري حاجـات
زهقت أزهم أحلامي , والأحلام ما توحي !

أقول العوض بكره , وبكـره يعيـد الآهات :
معاناتي و كسـرة مجاديفـي و نوحـي !

أخاف العمر يسري , وينقال عنٌـي مـات
وأنا من الزمن لـ الحين ما طابت جروحي !
.
.

__________________
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=101920


إي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك


[ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل
آخآف لو طنّشتك ولآ آحترمتك
تغلط .. وآخربهآ , و ( آسيء آلتعآمل )
آنآ ليآمني مدحتك .. ظلمتك
وآليآ شتمتك تصبح .. آنسآن كآمل

رد مع اقتباس