عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 30-05-2005, 12:58 AM
ابن دريب ابن دريب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 113

لاصار.. عندك شخص أغلى/ من الناس
وأنت بعيونـه.. ماتسـاوي/ ولاشـيّ

بري حالي

صح اللسانك يالبدر

ننتظر جديدك

تحياتي

رد مع اقتباس