لاصار.. عندك شخص أغلى/ من الناس وأنت بعيونـه.. ماتسـاوي/ ولاشـيّ بري حالي صح اللسانك يالبدر ننتظر جديدك تحياتي
__________________ الــديــوان الــصــوتــي