اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن مبارك الحب غبه في محيطـات لابحـار,,,, والموج عذب واحدن مغرمن فيـك,,,, الله الله صح لسانك يا محمد قصيده كافيه ووافيه بمعنى الكلمه ودي لكـ صح ابدنك يابو مبارك ماعليك زود طال عمرك شاكر ردك المميز