عرض مشاركة واحدة
  #82  
قديم 17-07-2010, 03:46 PM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258

اللي يبي يسافر انصحه بجنوب السعوووووووووووووووووووديه

ياناس فيها جو باآآآآآآآآآآآآآآآآىريسي يرد الرووووووووووووح

وفيها ذيك الامطار اللي ما شاء الله

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس