الموضوع
:
لاتحسب أني فاقدك يوم أخليك..((جديد))
عرض مشاركة واحدة
#
7
19-07-2010, 11:23 PM
همسة غلا
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كويــــــ ـالعـــــزــــــــت
المشاركات: 596
لاتحسب انك يوم تقفـي بناديـك
اقطع السانـي ليـا جـا يديـرك
صح اللسانك
__________________
همسة غلا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها همسة غلا