الموضوع
:
لاتحسب أني فاقدك يوم أخليك..((جديد))
عرض مشاركة واحدة
#
26
22-07-2010, 10:36 AM
شـــواش
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: اعيش في واد العطا والكرامه ..... ولا انتمي لاياة دولة وحاكم
المشاركات: 170
صح ابدانكم
مشكورين على الردود
__________________
شـــواش
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها شـــواش