اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صـــح لســـــانك
ولاهنـــــت على القصـــيده
وتــقبــل مـــروري
|
وعلـيكم آلــسلآم ورحــمة آلله وبـركـآتـه
صح آلله بـدنـك يـ آلآمــير ,
ولآنـــت ... ولآعــدمنـآ وجودك ..!
__________________
\
/
آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،
و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،
(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!
/
\