اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاغب
يستاهلون المحفوظ المدح و بيض الله وجهك على القصيده الطيبه يا بو مبارك
|
تـــستآهل آلـطيب ومـن طيــب رآسـك يـ آلامـير ,
و وجــهك أبــيض ,
ولآعــدمنـآ وجودك ..!
__________________
\
/
آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،
و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،
(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!
/
\