اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي العليا (2)
يستاهلون المحفوظ المدح و ماشاء الله عليك عزالله انك شاعر
|
تـــستآهل آلـطيب ومـن طيـب رآسـك يـ آلآمـير ,
وشـهآده مـن جــنآبك أفــتخر فــيهآ ,
لآعــدمنـآ وجودك ..!
__________________
\
/
آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،
و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،
(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!
/
\