الموضوع
:
لاتحسب أني فاقدك يوم أخليك..((جديد))
عرض مشاركة واحدة
#
29
23-07-2010, 08:03 PM
كبير المقام
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 257
صح لسانك أخوي
قصيدة روووووووعه وكلمات جميله ..
لاهنت ..
تقبلى مروري
كبير المقام
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها كبير المقام