عرض مشاركة واحدة
  #43  
قديم 24-07-2010, 01:18 AM
صقـ ( الويلااان ) ـر صقـ ( الويلااان ) ـر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بيـن الثريآ .،. والنجـوم ،،
المشاركات: 107
هذا بلأ آبووك يآ عقـاب
















مــن الترف .. اوجاعنـآ .. حب وفراق ..!!

ومن القهر.. اوجاعهم .. لقمة العيش ..!!





















،،

__________________

،،











آحبـهـ ، ولا ابغضتـهـ علي شين يسويييييه .....

رد مع اقتباس