الموضوع
:
مبصــر ... بس / ماعندي عيـووووون !!!!
عرض مشاركة واحدة
#
43
24-07-2010, 01:18 AM
صقـ ( الويلااان ) ـر
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بيـن الثريآ .،. والنجـوم ،،
المشاركات: 107
هذا بلأ آبووك يآ عقـاب
مــن
الترف
.. اوجاعنـآ ..
حب وفراق
..!!
ومن القهر..
اوجاعه
م
.. لقمة العيش ..!!
،،
__________________
،،
آحبـهـ
،
ولا ابغضتـهـ علي شين يسويييييه
.....
صقـ ( الويلااان ) ـر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها صقـ ( الويلااان ) ـر