اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديع العجمان
حبك بقلبي داخـل العـرق سيـار,,,,
يمشي بدمي وان تباعدت يطريك ,,,,
صلف الهوى لاهب قلبي كما الطار,,,
بين الضلوع ودافي الشوق يبغيك,,
صـــــــــح الســـانكـ وجـــازتلي ولاهوووب غريبه علــيك البداع
تقبل مروووووري
|
صح ابدنك والله لايهينك على المرور المميز