
ماضاقت الدنيا , لو تضيق الانفاس=وانا ( احمد ) الي بالقناعه غمرني !
وانا ادري ان الناس ياوقتي اجناس=لا تخـتبر ( عزمـي ) , ولا تختبرنـي !
والي غيابه يترك لرجعته يآس ؟=عاده ليا من ضاق صدره ( ذكرني ) !
بيدري اني بالوفا صادق احساس=وبيدري إنه من سواتـه ( خسرنـي )
تخذلني ضنوني وانا اقول :- لاباس=وماالله على طرد المقفـي , ومرنـي
الله يخلي من , وصلني من الناس=والله يسمح درب منهو :- ( هجرني )
اعيش ( بالدنيا ) وانا رافع الراس=ولاّ ( أموت ) , وعزي اللي ( قبرنـي ) .!
................................................لـ / أحمد بن جوفآن ..