الموضوع: طباشير..!
عرض مشاركة واحدة
  #399  
قديم 02-08-2010, 03:58 AM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313
حصري جداً وقريباً بتكون صوتيه :)




ماضاقت الدنيا , لو تضيق الانفاس=وانا ( احمد ) الي بالقناعه غمرني !

وانا ادري ان الناس ياوقتي اجناس=لا تخـتبر ( عزمـي ) , ولا تختبرنـي !

والي غيابه يترك لرجعته يآس ؟=عاده ليا من ضاق صدره ( ذكرني ) !

بيدري اني بالوفا صادق احساس=وبيدري إنه من سواتـه ( خسرنـي )

تخذلني ضنوني وانا اقول :- لاباس=وماالله على طرد المقفـي , ومرنـي

الله يخلي من , وصلني من الناس=والله يسمح درب منهو :- ( هجرني )

اعيش ( بالدنيا ) وانا رافع الراس=ولاّ ( أموت ) , وعزي اللي ( قبرنـي ) .!


................................................لـ / أحمد بن جوفآن ..

رد مع اقتباس