الموضوع: طباشير..!
عرض مشاركة واحدة
  #400  
قديم 02-08-2010, 10:44 PM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313




أقول لك شي بس يكون حصرياً ؟
..............آحس ( فيني تفكر ) مثل ما أفكر !

وأقول لك شي ثاني صار عفوياً ؟
..............آحس بـ يديك قبل تدق , وتسكر .!



.

رد مع اقتباس