اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شقره يابن حبنان صح لسانك وابدعت واااااااااااااااااااااااااااااافي مرحبا يابوشقره صح بدنك وماعليك زود طال عمرك لاهنت على الرد الجميل
__________________