عرض مشاركة واحدة
  #93  
قديم 08-08-2010, 05:49 AM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيل اليمانيndn مشاهدة المشاركة
ناصر قصيده جزله

وأنت شاعر مميز

والعجمان وآل محفوظ يستاهلون المدح وأكثر

وأنا ودي ألعب معك طاروق , مع أني ماطلبت العب مع أي شاعر , إلاّ بعض الردود في قسم

الشعر العام ( قول اللي بخاطرك)

لاكن قصيدك الجزل جعلني أطلب اللعب معك

تقبل مروري

شـهآده أفـــتخر بـهآ من جنـآبـك !!

تــستآهل آلــطيب جـعل من جـآبك آلـجنه ,

لـي آلــشرف طـآل عـمرك ,

لآعــدمنـآك !!!

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس