اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيل اليمانيndn
ناصر قصيده جزله
وأنت شاعر مميز
والعجمان وآل محفوظ يستاهلون المدح وأكثر
وأنا ودي ألعب معك طاروق , مع أني ماطلبت العب مع أي شاعر , إلاّ بعض الردود في قسم
الشعر العام ( قول اللي بخاطرك)
لاكن قصيدك الجزل جعلني أطلب اللعب معك
تقبل مروري
|
شـهآده أفـــتخر بـهآ من جنـآبـك !!
تــستآهل آلــطيب جـعل من جـآبك آلـجنه ,
لـي آلــشرف طـآل عـمرك ,
لآعــدمنـآك !!!
__________________
\
/
آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،
و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،
(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!
/
\