عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 10-06-2005, 11:46 AM
أسطورة حزن أسطورة حزن غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: وطــن النهـــار
المشاركات: 30

عزيزي

(( الراوي ))

أبيات جــدا رائعة ..

وليس ذلك بمستغرب منك ..

صح لسانك ولا هنت ..

دمت بود ..


__________________

رد مع اقتباس