من عيبي .. آكتم على الاحزان وآكنّه وش بيدي اليا غدى الكتمان .. من عيبي !؟ تقول ضايق .. وآقول ابوك للجنّه ! ماعاد يسوى عليك اليوم .. تعذيبي ! فإن كنت ناسي خطاي البارحه .. مِنّه أنا نسيت الطعون الخضر .. من طيبي !
__________________ . ( ركني هنآ ) .