عرض مشاركة واحدة
  #105  
قديم 13-08-2010, 09:01 AM
الصورة الرمزية << سـيـد آلـعـذآرى
<< سـيـد آلـعـذآرى << سـيـد آلـعـذآرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: : )
المشاركات: 1,325





من عيبي .. آكتم على الاحزان وآكنّه
وش بيدي اليا غدى الكتمان .. من عيبي !؟

تقول ضايق .. وآقول ابوك للجنّه !
ماعاد يسوى عليك اليوم .. تعذيبي !

فإن كنت ناسي خطاي البارحه .. مِنّه
أنا نسيت الطعون الخضر .. من طيبي !


__________________
.







( ركني هنآ )


.

رد مع اقتباس