عرض مشاركة واحدة
  #64  
قديم 15-08-2010, 06:53 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191



كـنت آجآلـس جدتـي آطآل الله بعمـرهـآ وآقـدم لهـآ فنجآن القهـوهـ عشقهـآ الآزلـي ويليـه ع الفـور التمـر لـ( تقدع ) ..~



كنـآ نجـلس آمـآم خيمتنـآ البريـه ذآت اللون الآسـود وحولنـآ نصـف شـرآع يذري علينـآ .~





وهـي كآنت مبتسـمه تحـكي قصصهـآ وعبـآرآتهـآ الاجمـل وآنـآ في قمـة آنسجآمـي وآندمآجي معهـآ ..~



فمـآ آجمـل آستنشآق نسيـم الـبر العليـل ومشآهدة عتمـة السمـآء بزينـة نجـومهـآ ولكـني







صعقـت )..~

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس